الشيخ ابو سامر Admin
عدد المساهمات : 2652 تاريخ التسجيل : 24/11/2010 الموقع : www.morawhan.com
| موضوع: ثقاف الكنوز الأحد فبراير 06, 2011 1:38 pm | |
| ادا ربعت موضعا وعلمت مكان المال فاقدم اليه يوما اخر غير الدي ربعتفيه واكتب على اربعة احجار اسماء الرءوس الاربعة وهم مازر كمطم قسورة
طيكلفي اربعة احجار من الموضع واحفر اربع حفرات حول الدفينة واجعل الحجر المكتوب فيهمازر جهة القبلة وكمطم جهة الجوف وقسورة جهة اليمين وطيكل جهة اليسار فتدكروا جيداهدا ا لترتيب فقلما يكشف عنه الستار فكثير من الطلاب يعملون الثقاف فيحفرون تارةولا يجدون شيئا او تضربهم الاعوان اما ادا حافظت على هدا الترتيب تثقف الدفينة بشكلجيد ولا تستطيع الاعوان
الدخول الى دائرة الثقاف ثم قف داخل الثقاف ونادبالاسماء الاربعة ودلك بان تقول ..يامازر ياكمطم ياقسورة ياطيكل ادفعوا واطردواوابعدوا ايها السادات عمارة هدا المكان 7مرات فانها
تثقف عن جميع الارهاطالارضية الا ان الارهاط السماوية لها ثقاف اخر قد ندكره في موضوع اخر والمشاركةالقادمة ان شاء الله في كيفية تبطيل الموانع
يا طالبا لعلم الخنقطيرةخذها من صحيحة شهيرة فخد عقاقير تتخف فلتدري إن كنت فاهما رموز شعري فأول حفالليل يهب و الثاني فللخلائق منه ترهب و ثالثا ميما عند الجزار و رابعا كذا عندالعطار مثلا بمثل خذهموا أعياني من غير مكيال و لا ميزان و اجعلهما في بيضةمفرغة و ادفنها أحد عشرة في المذبلة و بعد ذلك اخرج العقاقير و انثرهما في الشمسيا أخي الفقير خذ منه شيئا بين إصبعيك فما أضمرت مسرعا يأتيك كجلب الفواكه والدراهم و إن أكلت منها ستندم و اصرفها إن شئت في العطية صدقة للفقراء خفية وعصرك الماء في التسبيح مهما عصرت يا أخي يسيح و إن تره تخيل الأبصار تظهر لكالعجائب بالبار فارمي على الحبال و الحجارة يجيء شيء في ذاك الغبارة يكون فيالجبن الذي أضمرت و أرسله مسرعا لمن أردت نظمته لمن يكون طالبا فقيرا أو مسكيناذا نسبا تظهر به العجائب و الأسرار بإذن ربك الواحد القهار فهذه الخنقطيرةالصغيرة فيها أمور ليست في الكبير صحيحة مجربة معجلة عن المشائخ يا أخيمنزلة فصم ثلاثة من الأيام بنية المهيمن العلام و افطر على زيت و خبز من شعيرمن غير ملح للرياضة شهير و اقسم على الملك روقائيل سبعة بالقسم و كن موكل بعدالفريضة التي عليك يأتيك طائعا على يديك تراه عند النوم أو في اليقظة كذا رويناو صفها محققة مرويه عن الفقير الحالي محمد الشهير بالقيرواني نظمتها قصدالوجه البارئ من غير تعظيم و لا افتخار و صلي يا رب على المختار و اله و صحبهالأبرار
| |
|