الشيخ ابو سامر Admin
عدد المساهمات : 2652 تاريخ التسجيل : 24/11/2010 الموقع : www.morawhan.com
| موضوع: للمحبة والجلب والتهييج الأربعاء أكتوبر 23, 2013 5:06 pm | |
| للمحبة والجلب والتهييج . تكتب مربع بدوح مكسرا تكسير طبيعي ب د و ح د و ح ب و ح ب د ح ب د و وتكتب حوله كتربيع والقيت عليك محبة مني وحولها ولتصنع علي عيني , يحبونهم كحب الله والذين أمنو اشد حبا لله لو انفقت ما في الارض جميعا ما الفت بين قلوبهم ولاكن الله الف بينهم, عسي الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم, حتي اا ضاقت عليهم الارض بما رحبت واقت عليهم انفسهم وظنوا ان لا ملجاء من الله الا اليه . توكلوا يا مذهب ويا مرة ويا احمر ويا برقان ويا شمهورش ويا زوبعة ويا ميمون ابا نوخ الكبير بحق بدوح 4. وبعزة ك ه ي ع ص ح م ع س ق توكلوا بجلب ومحبة كذا ابن كذا في قلب كذا ابن كذا الوحا2 العجل 2 الساعة2. وتعلق الورقة علي سبية من الرمان الحلو اربع فروع وتكتب علي كل فرع الذي جهة القبلة جبريل والذي جهة الغرب ميكائيل والذي جهة الشمال اسرافيل والذي جهة الجنوب عزرائيل . والخيط يكون اما حرير ابيض او قطن صافي . ويكون بخورك هو كندر +جاوي اسود+كسبرة +سندروس+عود هندي+عود ند ويخلطوا بالميعة السائلة . ويجففوا بالظل وتكون حبوبا مثل البندق كما نبه شيخي جمال المصري. ويكون المكتوب مفتوحا معلقا تجاهك وانت تضع البخور علي يمينك والمبخرة ايضا تكون بيمين الوفق بجوار المكتوب مباشرة وليس تحته . وتعزم بالخمس ايات التي ل كهيعص حم عسق. وقول بعدها عزمت عليكم يا خدام هذا الوفق اجب يا مذهب بحق الملك الغالب عليك روقيائيل وبحق ابجد اجب يا مرة بحق الملك الغالب عليك جبرائيل وبحق هوزح اجب يا احمر بحق الغالب عليك سمسمائيل وبحق طيكل اجب يا برقان بحق الغالب عليك ميكائيل وبحق منسع اجب يا شمهورش بحق الغالب عليك صرفيائيل وبحق فصقر اجب يا زوبعة بحق الغالب عليك عنيائيل وبحق شتثخ اجب يا ميمون بحق الغالب عليك كسفيايل وبحق ذ ضظغ , وتوكلوا بجلب كذا ابن كذا بالجلب والمحبة الي كذا ابن كذا في الوقت والساعة . عدد من 20الي 45مرة او 49مرة او 56 مرة او 72 مرة وهنا لابد وان يدور وان لم يدر معك فكرر العمل لمدة 3 ايام فانه غاية ونهاية . وعلامة الاجابة تجد البخور يخرج من المجمرة ويتوجه ناحية الوفق ويدور الوفق يمينا . ولو دار الوفق شمالا فكررها 3 مرات لو لم يدر بعدها يمينا فاقطع العمل فانه لا خير فيه ولا اجابة له
| |
|