ان الاخوة انی لا احب استعمال السریانیات ولو کان من اسماء الله وانی احب ما هو کان من القران
وانی وجدت فی بعض کتب المومنین من اهل العلم فایدة مجربة لابطال السحر وبعد التجربة وجدته ناقصا واکملته وجربته بعد الاکمال ووجدته سر الله فی تاثیره واما النسخة الناقصه: لابطال السحر
تقرئ هذه الایة "یا معشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السماوات والارض فانفذوا
لا تنفذون الا بسلطان" سورة الرحمن وتقرا هذه الایة 70 مرة علی قدح ماء طاهر ثم ترش الماء الی
اربعه ارکان بیتک وعلی امام محل عملک واشتغالک سواء کان الدکان او الشرکة و.... فان السحر یبطل.
هذا النسخة فانی فعلته کرارا ولکن رایت اثره ناقصا حتی انی سالت فی تحضیر ما هو سبب الضعف فی التاثیر انهم قالوا :کل مرة تقرء الایة علی الماء بعد اتمام الایة تنفخ فی الماء وانی فعلت بعد ذلک
علی هذا الطریقه فوجدته کالسیف القاطع ولا رایت لابطال السحر اقوی من هذا العمل ولا اسهل منه ولا یحتاج الی البخور او الساعة او الخلوة او الکتابة الا قراءة الایة 70مرة علی قدح ماء وکل مرة
تنفخ فی الماء والقدح یکون بلا صورة من ذوی الارواح وان یکون من الزجاجة وهذا العمل من الاسرار وقد جربته مرارا واعطیته الی الکثیر فوجدوه قویا سریعا فوق المرام وهذا العمل یفر منه الشیاطین وحتی اوصانی بعض ال.... علی فعل هذا العمل فی کل اسبوع مرة واحدة لانه یستنزل البرکة
ویفر منه الشیاطین ویقتل به العوارض وان کان السحر من نوع القوی بحیث لا یبطل الا بجلبه فهذا العمل یبطله الا انه یحتاج الی التکرار وربما یمرض المسحور بعد فعل هذا العمل وهذا دلیل ان سحره
قوی وکان خدام السحر وقعوا فی الزحمة والتعب فاذا فعله ثلاث مرات ابطل هذا السحر فان لم یذهبوا خدام السحر من المسحور فاذن یقتلون خدام الایة خدام السحر .هذا الایة کانت سر الابطال للسحر
وکان قوة سورة الرحمن للابطال السحر بسبب هذه الایة