الشيخ ابو سامر Admin
عدد المساهمات : 2652 تاريخ التسجيل : 24/11/2010 الموقع : www.morawhan.com
| موضوع: جفر زايرجة امر الرضا لن تجده على النت الإثنين مايو 16, 2011 2:55 pm | |
| تكتب السؤال هكذا كيف حال الرضا مع المامون ثم تحسب عدد الجملة بالابجد الكبير وتكتب الناتج والناتج هو 1954 ثم تتلفض الناتج كتابتا اي هكذا الف اربعماية تسعة خمسين ثم تاخذ عدد التلفض للناتج ويكون 1735 ونجمع الناتجين يكون 3194 ونحوله حروف للناتج النهائي فيصبح د ص ق ج ونكتب حروف السؤال مفرقة وحروف التلفض وحروف مجموع الناتج النهائي دون الحروف المكررةفيصبح هكذا ك ي ف ح ا ل ر ض م ع و ن ت س ه خ ب د ص ق غ ثم نقسم كل اربع حروف الى قسم ونجعل كل قسم مرتبة اي كل اربع حروف مرتبة اي احاد وعشرات ومئات والوف واحاد الوف وعشرات الوف وهكذا فتصبح ك ي ف ح\احاد\ا ل ر ض\ عشرات\م ع و ن مئات\ت س ه خ الوف\ب د ص ق احاد الوف\غ عشرات الوف ثم نلقط الحروف على هذه القاعدة والتي لن ولم تجدوها في كتاب او مخطوط لانها من الهامات رب العزة للتعريف باحقية اهل البيت من طريق هذا العلم النفيس القاعدة هيةهكذا 1رابع حرف مئات \2 ثالث مئات \ 3واحدعشرات \ 4واحد الوف\ 5اثنين عشرات\ 6واحد مئات\ 7 اثنين عشرات\ 8 واحداحادالوف\ 9 واحد مئات\ 10 واحداحاد الوف\ 11اثنين احاد\ 12 اثنين مئات\ 13 واحد مئات\ 14 اثنين عشرات\ 15 اربعة احاد الوف \16 واحد عشرات\ 17 اثنين الوف\ 18 ثلاثة الوف\ ارجو فهم القاعدة والقصد بثالث مئات اي الحرف الثالث من حروف المئات المكتوبة اعلاه في الحروف المفرقة وهكذا باقي القاعدة لتفهموا من هذا المثال باقي الاستخراج ثم نضع الحروف المستخرجة سطرا ونقوم بتكسيرها بالتكسير الصغير وهو حرف من الاخير وحرف من الاول اي حرف من اخر سطر الحروف وحرف من اوله وهكذا الى سبع سطور فيكون الجواب بالسطر السابع من التكسيرواليكم باقي المثال لتسيرو بمقتضاه نكتب السطر المستخرج من القاعدة الثابتة ونكسره هكذا ن و ا ت ل م ل ب م ب ي ع م ل ق ا س ه ه ن س و ا ا ق ت ل ل م م ع ل ي ب ب م م ه ب ن ب س ي و ل ا ع ا م ق م ت ل ل ل م ل ه ت ب م ن ق ب م س ا ي ع و ا ل ل ل ا م و ل ع ه ي ت ا ب س م م ن ب ق ق ل ب ل ن ا م م م و س ل ب ع ا ه ت ي ي ق ت ل ه ب ا ل ع ن ب ا ل م س م و م
ولا تتفاجاوا عند قراءة السطر الاخير وهو يقتله بالعنب المسموم وكما نعرف ان الامام الرضا ع قتله المامون لعنه الله بالسم وسوف يقول البعض انها طريقة مصطنعة لجواب واحد ولكن ساثبت لكم صحة هذه الطريقة التي لم يكشف احد عن مثلها ابدا اكراما لاهل هذا المنتدى لنكتب مثال اخر وهو كيف حال علي مع محمد ونقوم بنفس الطريقة ولكن لطول العملية وقصر وقتي ارجو منكم عمل هذا المثال الثاني ببيوتكم بنفس الخطوات ولكن بتغيير السؤال وهو كيف حال علي مع محمد وستتفاجاون حين تجدون الجواب بالسطر السابع وهو ي ح ن ل ن ط ا ل و ت ط ا ل د ر ا س د وبتجميع السطر تجدون الجواب\ يحن لن طالوت طال در اسد\ اي ان النبي يحن على علي لان علي طال طالوت وهو در اسد وكلنا يعرف الاحاديث النبوية التي تصف علي بانه طالوت محمد وكلنا يعرف طالوت وقوته وان الله زاده بسطةبالعلم والجسم وقضايا تعرف بقرائتكم للقران عن طالوت وان علي هو الدر وايضا هو اسد الله ورسوله فيالله والصدفة فهل كل هذه الايات صدفة فاذا كانت صدفة فلنعطيكم المثل الثالث ولن اطيل بعدها واترك هذا الاكتشاف لكل صاحب ضمير ومنصف للعلم واهله في اخر الزمان المثال الثالث والعضيم هو نكتب سؤال ونجري عليه نفس الخطوات وهو كيف حال الزهراء مع ابو بكر وبنفس الخطوات المتقدمة للزايرجة الجفرية يخرج لنا الجواب وباعجوبة في السطر السابع والذي هو ي ح و ل ل ن ص ا ل م ب ص ا ل ر ث ر ع ر وبتشكيل الاحرف تخرج هذه الكلمات واللبيب بالاشارة يفهم \يحول لنص الم بص لارث رع\ ومن منا لا يعرف معنى هذه الكلمات النورانية العضيمة الا من غشي قلبه بسواد الذنوب وساشرح لكم المعنى واجري على الله \يحول اي يكون كحاجز لنص الم النص هو من الله لاياته والم هي اول ثلاث حروف في سورة البقرة والتي تقول الم ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين اي انه يحول لنص القران والحرفان بص هو اسم النبي محمد ص لان عدد محمد كما نعرف بالابجد هو 92 وعدد بص هو 92 وتسعين اضن ان النور قد بان وانكشف الستر للعيان اي يحول لنص القران والقران هو قران محمد والكلمتان الاخيرتان هي لارث رع اي يحول لنص قران محمد الذي رعا الارث للزهراء وكلنا يعرف قضية منع ابو بكر ارث الزهراء الذي اودعه نبينا العضيم لها وبنص القران وحال بينهما ابو بكر والجفر اجابنا ونعم الجواب فيالله ولعلم هذا البيت الطاهر واعاجيبه وبعد هذا المقال لا اطلب منكم سوى الدعاء لي عن ضهر قلب وانا ادعو لكم بالموفقية وانرة القلب لتلقي العلوم انا كشفت عن سر لطالما اخبروني باببقائه مستورا ولكن وجب الكشف في زمن الكشف والحمد لله.
| |
|